ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين
النادى الترتيب لعب خسارة نقاط
الشباب 1 3 0 9
النصر 2 3 0 9
الاتحاد 3 3 0 9
الهلال 4 3 0 7
الفيصلي 5 3 1 6
العروبة 6 3 1 6
يتم التحديث بشكل دوري
عدد الضغطات : 53,056
 



الأكثر تميزاً بمنتديات الليث الأبيض نسخ كاملة لكل موضوع يستحق أن يكون هنا من أقسام منتديات الليث الأبيض

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
اخو سلمى غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
اخو سلمى
عضو مجلس إدارة الشبكة ومسؤول المنتديات العامة
رقم العضوية : 2010
التسجيل في : Dec 2005
الجنس :  Male
مكان الإقامة : المنطقهـ الشرقيهـ
عدد المشاركات : 25,857 [+]
آخر تواجد : يوم أمس [+]
عدد النقاط : 9338
قوة الترشيح : اخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
SaudiArabia
Icon144 وليد عبد الله يدرب مدرب حراس نادي الشباب ....

كُتب : [ 16 Dec 2007 - 04:52 AM ]

وليد عبد الله يدرب مدرب حراس نادي الشباب ..












لا يختلف اثنان على نجومية و موهبة المبدع والمتألق وليد عبد الله فــــــي حمــاية العرين
الشبابي فهو اثبت للجميع بأنه من الحراس المبدعين في الحراسة السعودية فــ خلال
حمايته لعرين المنتخب السعودي الأولمبي كان له نصـــيب الأسد فهو من الحراس الذين
سيكون لهم شأن كبير في عالم الحراسة والاحتراف.






لـــ وليد طريقته الخاصة وبراعته المميزة في الخروج والتصدي وحماية العرين الشبابي
والمنتخب الاولمبي فـــ وليد لحاله يعد فريقــــاً متكامـــلاً بأسره وأقولها ولا أقصد التقليل
في الدفاع الشبابي ولكنه بكل فخر مصدر الاطمئنان ( ماشاء الله لا اله إلا الله ) فصدق
من قال (( بأن الحارس نص الفريق )) .





انفردت الفيس البرازيلي يلتقطها حامي العرين وليد عبد الله بكل براعة






تمكن وليد عبد الله من أنقاذ المرمى الشبابي من أهداف محققه في مباريات متعددة
ولعل أبرزها مباراة الشباب أمام النصر والاتحاد فلقد حرم النصراويين والاتحاديين مــن
العديد من الفرص التي تميز بتخليصها بالتمركز الجيد والأبعاد المتقن والحماس الكبير في
توجيه زملائه اللاعبين فهذا يدل على حارساً كبير يحمل بداخله موهبة فــــذة تستــحــق
الاهتمام والعناية بها بشكلاً خاص يناسب طموحاته وتطلعاته .





شــــجــــا ع ــــــة





فما يعجبني بــ وليد شجاعته الكبيرة في مواجهة الخصوم وإرباكهم فيذكرني بالمثل
الذي يقول: ( استقبال الموت خير من استدباره ) كما يعجبني فيه تصاريحه المميزة
التي تدل على لاعباً ذو خلقاً كبير بداخله طموح يعانق السحاب ولا ينكر مجهـــــود
زملائه اللاعبين في الملعب .



واترككم مع الفيديو كليب لــ ولـــ عبدالله ـــــيد يحكي الكثير من الابداع ( شكراً ومقدراً
لــ مصممه المشرف المبدع شبابي يحب الشباب )


اضغط هنا لمشاهدة الفيديو كليب





وفاة طفلة وليد وواجب وطني



فجـــ ع وليد عبدالله بوفاة ابنته اثناء انضمامه لتمثيل الوطن في كأس الامم الاسيوية وبان
عليه الحزن والضيق ولكن فكر مرراً وقال بان هذا امر الله وتحمل على نفسه وقـال بنفسه
بان الله هــــو المـعطـي وهو الذي يأخذ واستمر بأداءواجبه الوطني ورفض العودة الى الوطن
واستمر مع منتخب بلاده .. دعوني احبـائي ان اقف قليلاً عند هذا النقطه فعجباً لك ياوليد
... فعجباً لك ايه المبدع .. يالله كما هـــذا يدل على ان وليد قدم مصلحه الوطن على همه
وغمه وعلى فراق فلذه كبدة يالله ياوليد لهذا الحـــد تـ ع شق هذا الوطن ... لهذا الحد تحب
الذود عن عرين بلادك .. لهذا الحد ضربة المثل الاسمـــــــى في التضـــحيـة ونسيان همك
باداء واجبك الوطني ... تستحق على مافعلته كل الحب والاحترام والتقدير وكنت فـــي وقتها
تستحق التكريم من قبل ادارة المنتخب السعودي .





شهادة من مدرب الحراس وقناعة من جيلسون نونيز






يقول مدرب الحراس خضير عزيز مدرب حراس المنتخب السعودي الاولمبي يقول:( قمنا
باخيتار حـراس منتخب الشباب البارزين، وقد اخترنا 5 حراس هم مصطفى ملائكة ووليد
عـــبداللــه عـلــي
وخالــــد شراحيلي وحسين شيعان وهاني الناهض ) ويكمل الحديث
ويقول ايضاًَ : ( فمن خلال الفترة الماضية تمت المشاورات مع مدرب المنتخب جيلسون
نونيز "برازيلي" لاختيار الحارس الأساسي، ومازلنا نفاضل بين الحارسين وليد عبدالله عل
ي ومصطفى ملائكة ومنحنا الثنائي الفرصة الكاملة في المباراة الودية أمام منتخب لبنان
بمعدل شوط لكل منهما وواصلنا هذه الطريقة في مباراة الكويت حتى نستقر في مباراة
سوريا الودية على الحارس الأساسي ليخوض أولى المباريات الرسمية أمام الأردن في
عمان).



وعندما تم توجيه سؤال الى خضير عزيز عبر صحيفه الوطن وكان كالآتي :

وهل يوجد تنسيق بينك وبين مدربي الحراس في الأندية؟


ـ أجاب قالاً : (بالطبع هناك تنسيق متواصل وكبير جداً وبالذات بين المدربين الذين نختار
من أنديتهم حراساً للمنتخب، وأنا أحضر مثلاً تدريبات الشباب لمتابعة الحـــــارس وليد
عبد الله
وتدريبات الهلال لمتابعة خالد شراحيلي ) .



وما استشفيته من خلال خضير عزيز بانه شاهد وليد عبدالله من الحراس المبدعين وبذلك
فضل بأن يكون هو الحارس الاساسي وبذلك منحه الثقه لحماية عرين المنتخب السعودي
الاولمبي والسبب تألقه مع منتخب الشباب لأنه كان من ابرز الحارس الخمسة الذي ذكرهم
خضير عزيز وحتى بعد قدوم الجعيثن والجوهر اجمعوا على براعة وليد وبقاءه في حراسه
المرمى .





وليد يدرب مدرب حراس نادي الشباب






لعل الكثيرون شدهم عنوان هذه المقاله وقالوا بانفسهم ماهذا العنوان الغريب ماذا
يقصد أخونا جابر من خلال هذه المقاله ... ؟؟؟؟ سأجيبكم جميعاً يأمن تقرأون كلمات
مقالي هذا .. نعم كنت ماأقصده هـــو بأن وليد عبدالله لم يكتشفه مدرب حراس
الشباب التونسي عبدالنور كاوه فمن اكتشفه هـــو مدرب حراس المنتخب الاولمبـي
الذي اعجب بوليد عبدالله اثناء مشاركته مع منتخب الشباب وفاضل بينه وبين ملائكة
مع نونيز ولكن وليد اكد تفوقه وبذلك تم منحة الضوء الاخضر واثبت وليد بأنه حـــارس
من العيار الثقيل وبأنه علامة صعبه قادمة وبقوة لحماية عرين وطنه وناديه فلو درب
وليد عبدالله حراس نادي الشباب لـــ عاد خوجه والحربي الى مستواهم المعهود
فــولـــيد بحد ذاته مدرسه مستقلـــــه فاتمنى من كاوة ان يستمر في تدريب خوجه
واهمال وليد عبدالله لان وليد ليس بحاجه الى مدربــــاً مثله .





مــبــلـــ غ تجديد ع ــــقد ه





كثر الحدث في شبكتنا العزيزه عن مبلغ تجديد وليد عبدالله الذي لم تفصح عنه
الادارة الشبابية ولكن الاعلام هو من قال بانه 100.000 فلم يقصد الاعلام الا ان
يثير الجدل والهرج والمرج عن مبلغاً قليل في حق مبدعــاً من المبدعين حتى
يتصادم اللاعب بادارة ناديه ولكن أكد لي الكثيرون والمقــربون بالنادي بان المبلغ الذي
جدد به وليد عقده كان مبلغاً ضخماً يناسب احتياجاته ويفـــــي بمتطلباته ويؤازي طموح
هذا الحارس الكبير الذي يستحق مني ومن الجميع كل الشكر على مستوياتـه الرائعه .





ولكن اهمس في اذن كل شبابي غيور مالنا ومال العقود ومالنا ومال مبالغها فهل نزرع
في اللاعبين حب المال فوق حب الشعار وحب الانتماء للكيان .. وهل يتوقع الشبابيون
بــــــأن الــرمــز الشبابي سوف يتأخر في تجديد عقود المبدعين بمبالغ تناسب نجوميتهم
واهميتهم بالفريــق ...؟؟
واقول في نهاية مقالتي المتواضعه التي لن توفي حقوق
وليد وتصدياته وابداعاته فاتمنى من كل شبابي أن يترك العقود للادارة لأنه اعرف بمصلحه
الفريق دون سواه .







تصويت دولي ومعترف به لليوث(أضغط هنا )
















ya7ya_14 غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
ya7ya_14
عاشق الأرجنتين
رقم العضوية : 1804
التسجيل في : Nov 2005
الجنس :
مكان الإقامة : طيبة ... وأعمل بالرياض
عدد المشاركات : 12,336 [+]
آخر تواجد : 17 Aug 2013 [+]
عدد النقاط : 5359
قوة الترشيح : ya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond reputeya7ya_14 has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 05:00 AM ]

عين العقل يا جابر......



والكبير كبير....


ولو تكلمنا عن وليد ما وفيناه حقه...



مشكور على الموضوع
















لا تنسون الصلاة على النبي...








اضغط على الصورة لمعرفة كيفية الدخول الى الروم الشبابي في البالتوك







Mعديل الروح غير متصل
 رقم المشاركة : ( 3 )
Mعديل الروح
ملك ابداع شبابي
رقم العضوية : 8449
التسجيل في : Nov 2007
الجنس :
مكان الإقامة : في عيون لاعبي الشباب
عدد المشاركات : 5,814 [+]
آخر تواجد : 05 Sep 2013 [+]
عدد النقاط : 2115
قوة الترشيح : Mعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond reputeMعديل الروح has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 05:09 AM ]

يستاهل وليد عبدالله لو نتكلم ماوفيناه حقه
والله مدري وش أقول بس اللي أقدر أقوله له الله يوفقه دنيا والأخره وتقبل مروري ولو أن هذا مو المطلوب بس أعذرني أخوي أخو سلمى


















إلى جنة الخلد يا أبا خالد


نظرتي ليثإويـة غير متصل
 رقم المشاركة : ( 4 )
نظرتي ليثإويـة
شبابي متقدم
رقم العضوية : 8461
التسجيل في : Nov 2007
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 901 [+]
آخر تواجد : 21 Feb 2011 [+]
عدد النقاط : 51
قوة الترشيح : نظرتي ليثإويـة will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 05:53 AM ]

وليد حارس بطل


لكن للاسف جمهورنا يبي يعطي وليد اكبر من حجمة



المشكلة ان الاعب توه صغير نصبر علية ونشوف



















إنت إكبرٍ من الرياضـة السعوديــة يابو الولـيد ..!!


الشبابي راكان غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
الشبابي راكان
امبراطور شبابي
رقم العضوية : 7601
التسجيل في : Sep 2007
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,022 [+]
آخر تواجد : 31 May 2014 [+]
عدد النقاط : 331
قوة الترشيح : الشبابي راكان is a jewel in the roughالشبابي راكان is a jewel in the roughالشبابي راكان is a jewel in the roughالشبابي راكان is a jewel in the rough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 05:53 AM ]

تمنيت لو لم تكتب عبارتك الاخيره التي ارى بها انتقاصك للكابتن محمد خوجه اللي اشوف انه لايقل عن مستوى وليد اللي نعرف كلنا ليش هبط مستواه ولكن للاسف ماحد وقف معاه

























الله يديمك للشباب












هيمان بحب الشباب غير متصل
 رقم المشاركة : ( 6 )
هيمان بحب الشباب
امبراطور شبابي
رقم العضوية : 6842
التسجيل في : Jul 2007
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 3,117 [+]
آخر تواجد : 01 Aug 2012 [+]
عدد النقاط : 161
قوة الترشيح : هيمان بحب الشباب has a spectacular aura aboutهيمان بحب الشباب has a spectacular aura about
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 05:55 AM ]

الله يوفقه ويسعده مثل مايسعدنا داخل المستطيل الاخضر وان شاء الله من حسن الى احسن واتمنى له الاحتراف الخارجي لانه يستاهل مشاء الله جميع مقومات الحراسه متوفره فيه


ومشكور اخ جابر على الموضوع






















عدنان فتيني غير متصل
 رقم المشاركة : ( 7 )
عدنان فتيني
أداري سابق
رقم العضوية : 230
التسجيل في : May 2004
الجنس :  Male
مكان الإقامة : قلــــ مـكـه ــب
عدد المشاركات : 10,880 [+]
آخر تواجد : 13 Sep 2014 [+]
عدد النقاط : 13998
قوة الترشيح : عدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond reputeعدنان فتيني has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
SaudiArabia
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 06:11 AM ]

الله يوفقه ويبعد عين الحسود عنه


مشكور جابر














العنصرية طاغية ...
الظلم واقع ...
الحسد واجد ...
النفاق متواجد ...

( الله يرحمنا برحمته )🔴


رآعــي العَـلـيـّـا غير متصل
 رقم المشاركة : ( 8 )
رآعــي العَـلـيـّـا
مشرف مخضرم سابق
رقم العضوية : 1162
التسجيل في : May 2005
الجنس :  Male
مكان الإقامة : K.u.W.a.i.T
عدد المشاركات : 8,703 [+]
آخر تواجد : 04 Jun 2014 [+]
عدد النقاط : 15216
قوة الترشيح : رآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond reputeرآعــي العَـلـيـّـا has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
SaudiArabia
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 06:12 AM ]

.,
.

الشـآمخ وليـد عبدالله ينتظرهـ مستقبـل مزدهــر ومشرق فعليه العمــل ضعف مآعمّل للمحآفظه

على توهجـه وبإذن الله سيكون الحآرس الاول بآسيـّآ
















العبـــــــــره الي تعـــترض بيـن الانفـــــاس
.......... ياليـــــــتها مثـــلك عـطتنــــي ظــهـــرهــا

حسابي الجديد في تويتر

RAl3lya@


اخو سلمى غير متصل
 رقم المشاركة : ( 9 )
اخو سلمى
عضو مجلس إدارة الشبكة ومسؤول المنتديات العامة
رقم العضوية : 2010
التسجيل في : Dec 2005
الجنس :  Male
مكان الإقامة : المنطقهـ الشرقيهـ
عدد المشاركات : 25,857 [+]
آخر تواجد : يوم أمس [+]
عدد النقاط : 9338
قوة الترشيح : اخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond reputeاخو سلمى has a reputation beyond repute
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
SaudiArabia
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 06:28 AM ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشبابي راكان مشاهدة المشاركة
تمنيت لو لم تكتب عبارتك الاخيره التي ارى بها انتقاصك للكابتن محمد خوجه اللي اشوف انه لايقل عن مستوى وليد اللي نعرف كلنا ليش هبط مستواه ولكن للاسف ماحد وقف معاه




اتقبل النقد بكل صدر رحب فلك مني كل الاحترام والتقدير ولكن خوجه في الدوره الوديه
لم يكن مقنع لنفسه ولم يكن مقنعاً للمدرب الشبابي للأسف فلم يثبت ذاته امام جمهوره
ومحبيه من جديد رغم مايتمتع به خوجه من موهبته مميزه ولكن عزيز الغالي وحبيبي
لو ذهبت لنادي الشباب وشاهدت خوجه يستمر على تمارينه مع المدرب الذي هو السبب
في تدني مستوى خوجه الذي لايجيد كيف يدرب الحراس وهو مركز على خوجه دون سواه
وهو يقتل خوجه ولكن اظنك نسيت اني من ابرز المحبين للكابتن المبدع محمد خوجه عبر
الموضوع الذي طرحت في هذا المنبر وهو على الرابط :



http://www.shbabclub.com/vb/showthread.php?t=62462



(( فإختلاف الرأي لايفسد للود قضية))
















"."الـود طبعي"." غير متصل
 رقم المشاركة : ( 10 )
"."الـود طبعي"."
شبابي مميز
رقم العضوية : 6400
التسجيل في : May 2007
الجنس :
مكان الإقامة : الرياض
عدد المشاركات : 799 [+]
آخر تواجد : 19 Aug 2009 [+]
عدد النقاط : 50
قوة الترشيح : "."الـود طبعي"." will become famous soon enough
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
كُتب : [ 16 Dec 2007 - 06:33 AM ]

الله يوفقه ويبعد عين الحسود عنه
اتمنى من الاعضاء الوقوف مع محمد خوجه
















 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:27 PM


إستضافة وترقية وتطوير

Hosted by KsaTec.CoM.Sa Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. vBulletin 3.8.7
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas